بطاقة البحرين بينانس




تحرز مملكة البحرين تقدمًا كبيرًا نحو تحقيق رؤيتها بأن تصبح مركزًا رئيسيًا للعملات المشفرة على نطاق عالمي. على وجه التحديد ، سيسمح ترخيص الفئة 4 لشركة Binance البحرين بتقديم خدمات تبادل الأصول المشفرة للعملاء تحت إشراف المنظمين في البحرين.

بطاقة Binance البحرين متاحة لجميع مستخدمي Binance الجدد والحاليين المقيمين في البحرين والذين أكملوا بنجاح التحقق من الهوية باستخدام بطاقة هوية وطنية سارية (بطاقة CPR). تتيح هذه البطاقة للمستخدمين إنفاق العملات المشفرة في أكثر من 60 مليون متجر فعلي وعلى الإنترنت. اطلب بطاقة Binance Bahrain باتباع هذه التعليمات ، واقرأ للحصول على نصائح مفيدة حول كيفية استخدامها.

ادفع عبر بطاقة بينانس البحرين

كازينو
العب الان
كازينو
مكافأة
الإيداع
1
betfinal
200% لحد أقصى $3000
2
1xbet
1500€+150 FS
3
betway
100% لحد أقصى $2000
4
22bet
100% لحد أقصى $122
5
888 sport
250% لحد أقصى $1.500
6
betobet
100٪ تصل إلى 500$
1
betfinal
Betfinal
200% لحد أقصى $3000
2
1xbet
1XBET
1500€+150 FS
3
betway
Betway
100% لحد أقصى $2000
4
22bet
22 Bet
100% لحد أقصى $122
5
888 sport
888 Casino
250% لحد أقصى $1.500
6
betobet
Betobet
100٪ تصل إلى 500$

كيف يمكنني شراء بطاقة البحرين بينانس؟

  • قم بإنشاء حساب مع Binance وقم بإنهاء التحقق من الهوية.
    قم بإنشاء حساب Binance أولاً ، ثم أكمل عملية التحقق من الهوية (KYC).
  • قبل تقديم طلب بطاقة ، تأكد من أن حساب Binance الخاص بك لديه رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني بحريني.
  • يمكنك تحقيق ذلك من خلال زيارة [الأمان]. يرجى العلم أنه إذا قمت بتغيير رقم هاتفك ، فسيتم تعطيل عمليات السحب وبيع P2P وخدمات الدفع لمدة 24 ساعة.
  • مرر مؤشر الماوس فوق [التمويل] وحدد [Binance Card] من شريط التنقل العلوي لشراء بطاقة Binance Bahrain.
  • يمكن العثور على تعليمات المراحل التالية في كيفية طلب بطاقة My Binance Bahrain.

كيف يتم استخدام بطاقة البحرين بينانس؟

يجب عليك نقل أصولك من Spot Wallet إلى Funding Wallet من أجل شحن بطاقة Binance Bahrain الخاصة بك. في لوحة معلومات البطاقة ، انقر فوق [أعلى] وأدخل مبلغ التحويل. سيتم على الفور إضافة الأموال إلى حسابك. تحقق من البرنامج التعليمي الخاص بنا حول كيفية شحن بطاقة My Binance Bahrain عبر محفظة التمويل لمزيد من التفاصيل.

انقر فوق [إظهار التفاصيل] أسفل صورة البطاقة في لوحة معلومات البطاقة وأدخل رمز FA لعرض معلومات بطاقتك ، بما في ذلك رقم البطاقة ورمز CVV وتاريخ انتهاء الصلاحية.

يمكنك تغيير الترتيب الذي يتم به إنفاق العملات من خلال النقر على أيقونة التحرير الموجودة تحت عنوان “أولوية الدفع” ثم سحب أسماء العملات المشفرة وإفلاتها في الموضع المطلوب. عند إجراء عملية شراء باستخدام بطاقة Binance البحرين الخاصة بك ، سوف يلتزم النظام بأولوية الدفع التي حددتها. لقد تم لفت انتباهنا إلى أن قائمة أولوية الدفع الخاصة بك يجب أن تحتوي على ستة عملات مشفرة مختلفة على الأقل. يوجد حد 12 عملة مشفرة يمكن الاختيار من بينها.

كيف أقوم بالدفع باستخدام بطاقة Binance البحرين التي أمتلكها؟
يمكنك تبادل العملات المشفرة وإنفاقها في أي من أكثر من 60 مليون شركة تقبل Mastercard إذا كان لديك بطاقة Binance البحرين. يرجى الرجوع إلى مقال كيفية إجراء المدفوعات باستخدام بطاقة Binance البحرين لمزيد من المعلومات.

إذا قمت بإجراء عملية شراء باستخدام بطاقة Binance البحرين الخاصة بي ، فهل سأكون مؤهلاً لمكافأة استرداد نقدي؟

تؤهلك كل معاملة تجريها باستخدام بطاقة Binance Bahrain Card لتلقي استرداد نقدي بين 1٪ و 8٪ من سعر الشراء. يتم تحديد نسبة استرداد النقود التي تتلقاها حسب مستوى بطاقتك ، والتي يتم تحديدها من خلال مقدار عملة Binance (BNB) التي قمت بتخزينها في محافظ Binance الخاصة بك. يتم تحديد استرداد النقود على أساس يومي لكل عملية شراء تمت تسويتها من التاريخ السابق. سيستمر هذا البرنامج في تلقي امتيازات جديدة من Binance في المستقبل القريب. ستتلقى محفظتك المالية استردادًا نقديًا على شكل BNB يوميًا. برنامج الاسترداد النقدي لبطاقة Binance ينطبق فقط على المشتريات المؤهلة لشرائها باستخدام بطاقة Binance البحرين. يحق لـ Binance إجراء تغييرات ، وفقًا لتقديرها الخاص ، على كل من قائمة التجار المعتمدين والشروط.

** تعتبر عملية الشراء أو المعاملة “مسددة” بعد إيداع الأموال من الشراء في الحساب المصرفي للبائع ، مثل متجر البقالة المحلي. تتم عملية التسوية من خلال شبكة الدفع ، وقد يستغرق استكمالها ما يصل إلى شهر واحد.

تعليمات استخدام بطاقة Binance البحرين الخاصة بك لتسديد المدفوعات

ما هي طريقة عمل بطاقة بينانس البحرين؟

ستكون قادرًا على إنفاق أصول العملة المشفرة الخاصة بك في التجار في جميع أنحاء العالم إذا كان لديك بطاقة Binance Bahrain لأنها تدعم تحويل العملات الرقمية في الوقت الحقيقي لتحويل العملات الورقية.

ما هي العملة المشفرة التي سيتم استخدامها أولاً عندما أستخدم بطاقة Binance البحرين لإجراء عمليات شراء من Spot أو Funding Wallet؟

تقوم بطاقة Binance Bahrain Card بإجراء عمليات شراء بناءً على أولوية الدفع التي تحددها في لوحة معلومات البطاقة. يتم تحديد هذه الأولوية من خلال القيمة الإجمالية للعملات المشفرة التي قمت بتحديدها وتخزينها في Spot أو Funding Wallet.

في هذا الوقت ، تتوافق بطاقة Binance Bahrain Card مع 11 عملة مشفرة مختلفة. هذه العملات المشفرة هي كما يلي: BUSD و USDT و USDC و BTC و BNB و ETH و ADA و DOT و SOL و MANA و SXP.

لديك القدرة على إجراء تغييرات على ترتيب العملات المشفرة التي يمكن إنفاقها من خلال الانتقال إلى [Card Dashboard] وتحديد خيار [Payment Priority] – [Edit]. عند إجراء عملية شراء باستخدام بطاقة Binance البحرين الخاصة بك ، سوف يلتزم النظام بأولوية الدفع التي حددتها. لقد تم لفت انتباهنا إلى أن قائمة أولوية الدفع الخاصة بك يجب أن تحتوي على ستة عملات مشفرة مختلفة على الأقل. يوجد حد 12 عملة مشفرة يمكن الاختيار من بينها.

إذا كان هناك ما يكفي من BUSD في محفظتك المالية لتغطية تكلفة الشراء ، فسيتم تحويل جميع أصولك المتاحة إلى BUSD قبل إتمام المعاملة. في حالة عدم كفاية الأموال الموجودة في محفظتك ، سيتحقق النظام تلقائيًا لمعرفة ما إذا كان بإمكان أرصدة BUSD و USDT تغطية تكلفة الشراء وفقًا لترتيب أولوية الدفع الذي حددته.

ما هو بالضبط دور مصرف البحرين المركزي في الاقتصاد؟

في 6 سبتمبر 2006 ، تم إنشاء كيان اعتباري عام يعرف باسم مصرف البحرين المركزي (والمختصر باسم مصرف البحرين المركزي). مصرف البحرين المركزي (CBB) هو خليفة لمؤسسة نقد البحرين وهو المسؤول عن الحفاظ على الاستقرار النقدي والمالي في مملكة البحرين (BMA).

يعمل مصرف البحرين المركزي (CBB) بشكل مشابه لأي بنك مركزي نموذجي آخر من حيث أنه يصدر العملة الوطنية ، ويدير احتياطيات الحكومة وإصدار الديون ، وينفذ سياسات النقد وأسعار الصرف الأجنبي.

في الآونة الأخيرة ، قدمت أيضًا إطارًا تنظيميًا فعالًا لشركات الخدمات المالية المشفرة في البحرين المهتمة بالعمل مع العملات المشفرة.

الاسئلة الشائعة حول بطاقة البحرين بينانس

من يصدر بطاقة بينانس البحرين؟

يمكن لمستخدمي Binance Bahrain Card الآن استخدام منصة البطاقات بفضل الشراكة بين Binance و Swipe. لكل منطقة جهة إصدار بطاقة مختلفة.

ما هي شروط استخدام بطاقة بينانس البحرين؟

تطبق الشروط والأحكام بين Binance والجهة المصدرة للبطاقة على Binance Card. أنت تقبل هذه الشروط والأحكام إذا كنت تستخدم بطاقة Binance. تحتوي شروط الاستخدام على معلومات حول برنامج بطاقة البحرين.

ما مدى أمان استخدام بطاقة Binance البحرين؟

أمن بطاقة Binance البحرين هو من الدرجة الأولى. الأهم من ذلك ، عدم إفشاء معلومات بطاقتك أو رمز CVV لأي شخص. لمعرفة كيفية تأمين بطاقتك ، قم بزيارة How to Secure My Binance Bahrain Card.

كيف يمكنني استخدام بطاقة Binance البحرين لإجراء المعاملات عبر الإنترنت؟

يمكنك استخدام بطاقة Binance البحرين لإجراء المعاملات عبر الإنترنت عن طريق إدخال تفاصيل بطاقتك في صفحة الدفع عند الخروج.

هل يمكنني الدفع مقابل المنتجات والخدمات بعملة أجنبية؟

بطاقتك لها قيمة بالدولار الأمريكي. إذا كنت تستخدم أي عملة أخرى لإجراء عملية شراء أو سحب من أجهزة الصراف الآلي ، فسنحول المبلغ إلى دولار أمريكي باستخدام سعر الصرف الذي توفره Mastercard في اليوم الذي تتم فيه معالجة المعاملة. يرجى العلم أن معدل التحويل هذا قد لا يتطابق مع معدل التحويل المستخدم في تاريخ المعاملة. معدل التحويل لكل معاملة متاح للعرض في تفاصيل المعاملة.

هل يمكنني تحويل الأموال إلى Binance Bahrain Card من منصات الطرف الثالث؟

لا يمكن إضافة أموال إلى بطاقة Binance البحرين الخاصة بك باستخدام أي مواقع أخرى خارج Binance. من المهم ملاحظة أن الأموال التي يتم إرسالها مباشرة من منصات طرف ثالث لن يتم إضافتها إلى رصيد بطاقة Binance البحرين الخاص بك ، وقد يؤدي ذلك إلى ضياع الأموال.

هل يمكنني استخدام بطاقة البحرين بينانس في الكازينو اون لاين؟

نعم يمكنك استخدام بطاقة بينانس في مواقع كازينو البحرين اون لااين لإيداع العملات المشفرة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

No votes so far! Be the first to rate this post.